الثلاثاء 19/01/2021
09:20 بتوقيت المكلا
مدير عام مكتب وزارة الخدمه المدنية والتامينات بالوادي يلتقي نائب مدير عام الصحة العامه والسكان بالوادي والصحراء للمديريات الصحراويه
سيئون/موقع مكتب وزارة الخدمة والمدنية والـتأمينات ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء 05/يناير/2021م

التقى صباح اليوم الاحد الاخ ابراهيم الهدار مدير عام مكتب وزارة الخدمه المدنية والتامينات بالشيخ خالد عبدالله  العامري نائب مدير عام مكتب وزارة الصحه العامه والسكان بالوادي والصحراء للمديريات الصحراويه وذلك بمكتب وزارة الخدمه..
حيث رحب الاستاذ  ابراهيم الهدار بالشيخ خالد عبدالله العامري شاكرا زيارته وجهوده المبذوله .
في خدمة مديريات الصحراء في الجانب الصحي مشيدا بحرصه الدائم في متابعة كل مايخص المديريات في الحانب الصحي... واكد الهدار استعداده لتقديم مايتم طرحه وطلبه من قبل الشيخ خالد بحقوق ووضع العاملين الصحيين بالصحراء..
وفي اللقاء تم مناقشة وضع العاملين الصحيين بالمديريات الصحراويه وايضا تم مناقشة كيفية عمل نقله وتحديد سنوات محدده للعمل بها بمايتناسب وظروف وطبيعة الصحراء كمايتم اعادة النظام في النقل وتحديد سنوات خدمه ريفيه حيث ان البعض يزيد عن 15 عام بدوره يؤثر على معلوماته وعدم وجود اخصائين بعكس المدن يستطيع زيادة معارفه الصحيه والخبره.. كماتم مناقشة بعض القضايا المرتبطه بحقوق العاملين الصحيين..
وطالب الشيخ خالد عبدالله  العامري نائب مدير عام مكتب وزارة الصحه العامه والسكان بالوادي والصحراء للمديريات الصحراويه بااعطاء العاملين الصحيين علاوة الصحراء تتناسب وظروف وطبيعة العمل هناك وايضا حافز لتشجيع العاملين..
وفي نفس السياق تقدم الشيخ العامري بشكره للجهود التي يبذلها مكتب وزارة الخدمه المدنية والتامينات بالوادي والصحراء والعاملين تحت اشراف ومتابعة الاستاذ ابراهيم الهدار مدير عام مكتب وزارة الخدمه المدنية والتامينات بالوادي والصحراء مشيدا بالتحسن الملموس في مكتب الخدمه المدنية والتامينات بالوادي والصحراء منذو توليه القياده وايضا التعاون الذي يقوم به الموظفين في مابينهم..
ويعتبر الشيخ خالد عبدالله العامري احد الكوادر الاداريه والصحيه التي خدمت الصحراء  وحضرموت  وخصوصا مديريات القف وثمود ورماه في الجانب الصحي لاكثر من خمسة وعشرون سنه واسس العديد من المشاريع الصحيه بالصحراء خلال توليه ادارة الصحه.ناهيك عن عمله منذو الثمانينات والتسعينات بالصحه. وهو شخصيه سياسيه واجتماعيه ورياضيه لها ثقلها بالوادي والصحراء وحضرموت عامه ويحضى بااحترام وتقدير الناس كونه من الشخصيات المخضرمه التي قدمت ومازالت تقدم الكثير في شتى الجوانب الصحيه والرياضيه والاجتماعيه...وحصل على العديد من الشهادات والاوسمه من قيادات البلد والسلطات المحليه لجهوده التي بذلها في هذه الجوانب.


  • إقرا ايضاً