الاثنين 16/12/2019
06:17 بتوقيت المكلا
لقاء وزاري بسيئون يناقش عدد من القضايا الخدمية المختلفة
سيئون/موقع مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الخميس: 17/أكتوبر/2019
news_20191016_42.jpg
عقد اليوم بمدينة سيئون في محافظة حضرموت لقاءا موسعا ضم وزراء الصحة والتعليم العالي والتربية والثقافة والكهرباء ونائبي وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والادارة المحلية وقيادتي السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء .
وكرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالجوانب الخدمية لتلك الوزارات وذلك في اطار زيارة الوفد الوزاري لوادي حضرموت تنفيذا لتوجيهات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .
ونقل الوزراء تحيات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لكافة أبناء وادي حضرموت بمناسبة أعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين ، مؤكدين اهتمامهم بالاطلاع عن كثب عن أوضاع مكاتب وزاراتهم والتعرف على احتياجات العمل فيها وايجاد المعالجات المناسبة وفق الامكانيات المتاحة .
وفي مستهل اللقاء رحب وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عن سعادته البالغة بوجود مجموعة من الوزراء في مدينة سيئون للاطلاع عن أوضاع مكاتب وزارتهم ومعالجة الاشكاليات التي تواجه تلك المكاتب.
وكان الوفد الوزاري قد وصل صباح اليوم الى مطار سيئون الدولي وكان في استقبالهم وكيل المحافظة عصام الكثيري والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الأولى ومديري عموم المديريات والمكاتب الوزارية المختصة ومندوبي قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت .



  • إقرا ايضاً